الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله
الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله

الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله، الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله.

صحيفة أخباركم كشف أحمد سراج، مدرب فريق 2000 بالنادي الأهلي، عن حقيقة استدعاء علاء مبارك والد اللاعب عمر، إلى فرع النادي بمدينة نصر، لإتمام التعاقد مع اللاعب.

وقال سراج في تصريحات خاصة لـ«التحرير»: إنه حتى الأن يتم اختبار اللاعب مع الفريق، ولم يتم الاستقرار بشكل نهائي على ضم عمر علاء مبارك.

ونفى سراج كل ما يتردد عن استدعاءه لعلاء مبارك من أجل التوقيع على عقود انضمامه بصفته ولي أمره.

شاهد حفيد مبارك ينضم إلى فريق المشاهير في الأهلي (صور) 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأهلي يكشف حقيقة استدعاء علاء مبارك بسبب استمارة نجله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري