نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019
نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019

نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019 صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019، نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019.

صحيفة أخباركم أقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نظاما جديدا في سباق الترشح إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019.

وكانت التصفيات القارية قد بدأت بالفعل علما بأن منتخب مصر يلعب في مجموعة تضم تونس وسوازيلاند والنيجر.

وبحسب صحيفة “الصباح” التونسية فإن تعديلات الكاف على نظام البطولة والنهائيات بأن تقام بمشاركة 24 منتخبا بدلا من النظام المعتاد بـ 18 فقط، يستتبعه بالضرورة تغيير في نظام التصفيات.

وسيكون التغيير يشمل ترشح أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الـ 12 ، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

وستكون المحصلة النهائية 24 منتخبا، من بينها منتخب البلد المضيف الذي هو الكاميرون – حتى الآن – في ظل محاولات من الاتحاد الأفريقي لإسناد التنظيم لبلد آخر قد يكون المغرب أو الجزائر، لما يراه مسؤولو الكاف من عدم شفافية في اختيار بلد الرئيس السابق عيسى حياتو لاستضافة الحدث الكبير.

وكان منتخب الكاميرون قد توج بلقب النسخة الماضية من البطولة “2017” بالجابون على حساب منتخب مصر في المباراة النهائية.

وبحسب الصحيفة التونسية أيضا فإن التعديل جرى بعد إقامة جولة واحدة فقط من التصفيات ما يعني إعادة الحسابات من جديد بالنسبة لكل المنتخبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نظام جديد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360