علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر
علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر

علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر، علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر.

صحيفة أخباركم قال علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالنادي الأهلي، أنه متفائل بالتعاقد مع المغربي وليد أزارو القادم من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي، للإنضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم القادم.

وأضاف ميهوب في تصريحات صحفية: "شاهدت إمكانيات اللاعب بشكل كامل وعلى أرض الواقع لذلك متحمس لرؤيته بالقميص الأحمر وفي قمة التفائل بسبب إمكانيات اللاعب."

وتابع: "كان من المقرر أن أسافر إلى المغرب برفقة اللواء شيرين شمس لحضور المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب والتوقيع إلا أنني فضلت عدم السفر والاكتفاء بالدور الذي قومت به لإختيار هذه الصفقة مع الجهاز الفني بشكل صحيح."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، علاء ميهوب: متحمس لرؤية «أزارو» بالقميص الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت