"إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط
"إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط

"إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم "إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط، "إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط.

صحيفة أخباركم بدأ البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ترتيب أوراقه قبل مباراته المرتقبة أمام إتحاد العاصمة الجزائري في الحادية عشر مساء بعد غد بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت الجزائر على ملعب 5 يوليو، في الجولة الرابعة بمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدرس إيناسيو مع جهازه المعاون بدء المواجهة بتحفظ دفاعي والدفع بـ 3 لاعبين ارتكاز في الوسط من بينهم طارق حامد والنيجيري معروف يوسف، فيما تجرى المفاضلة بين أحمد توفيق العائد للصورة في الفترة الأخيرة وإبراهيم صلاح لاختيار أحدهما لبدء اللقاء ضمن التشكيل الأساسي، ويفكر إيناسيو في بدء اللقاء بطريقة (4/3/2/1) في ظل تأكده من بدء بطل الجزائر اللقاء بضغط هجومي كبير سعيا وراء الفوز، من أجل التقدم إلى صدارة المجموعة وإنعاش أماله في التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وتجرى مفاضلة ثالثة بين مصطفى فتحي والنيجيري ستانلى أوهويتشى، لاختيار أحدهما لأداء دور لاعب الوسط المهاجم الثاني بجوار محمود عبدالرازق "شيكابالا" خلف رأس الحربة الصريح باسم مرسى، الذي يعد الأقرب لقيادة الهجوم فى مواجهة اتحاد العاصمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "إيناسيو" يجهز خطة دفاعية للزمالك في الجزائر..ويفاضل بين توفيق وصلاح في الوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت