الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال
الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال

الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال، الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال.

صحيفة أخباركم حسم فريق المريخ، نتيجة “ديربي الابطال” لمصلحته عندما، خطف فوز شاق على حساب ضيفه وغريمه الهلال بهدفين لهدف، خلال المواجهة التي جرت احداثها عشية امس الجمعة على ملعب “القلعة الحمراء”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات برسم مسابقة رابطة الابطال، ويدين الاحمر في فوزه للمهاجم الشاب محمد عبدالرحمن، الذي امضى على الثنائية فيما حمل هدف الازرق، توقيع البديل محمد موسى، بالنتيجة تجمد رصيد الهلال عند اربعة نقاط فيما قفز المريخ برصيده الى سبعة، وينتظر الاحمر ما تسفر عنه مباراة اليوم بين النجم الساحلي التونسي ومضيفه فيروفيارو الموزمبيقي، بعد ان بات الهلال خارج المسابقة حسابيا، حتى حال تساويه بنهاية الجولة السادسة مع المريخ وفيرويارو عند سبعة نقاط، من واقع ان لائحة المسابقة تشير الى العودة للثلاثي المشتبك في النقاط مع سحب نتائج الفريق الرابع الذي سيكون النجم الساحلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الهلال يخسر من المريخ ويودع دوري الابطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية