دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال
دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال

دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال، دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال.

صحيفة أخباركم حسم المريخ دربي السودان بفوزه على جاره الهلال 2-1 الجمعة، في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وسجل للمريخ محمد عبد الرحمن يوسف (9 و48) وللهلال محمد موسى (65).

ورفع المريخ رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة عن النجم الساحلي التونسي المتصدر والذي يحل السبت على فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي (4 نقاط)، فيما تجمد رصيد الهلال عند 4 نقاط وتبخرت اماله بالتأهل الى ربع النهائي.

وفي المجموعة الثانية، تعادل الأهلي طرابلس الليبي مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 1-1. سجل للأهلي أنيس محمد سالتو (38)، ولاتحاد الجزائر شافعي فاروق (16). وأهدر التونسي سامح الدربالي ركلة جزاء للأهلي (49).

ورفع الفريقان رصيدهما الى 8 نقاط في الصدارة، فيما يلتقي الزمالك المصري (5 نقاط) مع كابس يونايتد من زيمبابوي (3 نقاط) الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، دوري أبطال أفريقيا: المريخ يحسم دربي السودان أمام الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت