مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا
مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا.

صحيفة أخباركم  تعادل أهلي طرابلس الليبي مع اتحاد الجزائر الجزائري 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

كما فاز المريخ السوداني على ضيفه الهلال السوداني 2 / 1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وعلى ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، سقط فريق أهلي طرابلس الليبي في فخ التعادل 1 / 1 أمام ضيفه اتحاد الجزائر.

وتقدم شافعي فاروق لاتحاد الجزائر في الدقيقة 16 وتعادل أنيس محمد سالتو لأهلي طرابلس في الدقيقة 38. وأهدر سامح الدربالي ركلة جزاء للفريق الليبي في الدقيقة 49.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة الثانية متفوقا على الاتحاد الليبي بفارق الأهداف.

وفي منافسات المجموعة الأولى، تغلب المريخ السوداني على الهلال السوداني 2 / 1. سجل هدفي المريخ محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقتين التاسعة و48 فيما سجل هدف الهلال محمد موسى في الدقيقة .65

ورفع المريخ رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد الهلال عند أربع نقاط في المركز الثالث.

يذكر أن الأندية السودانية تترقب صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن إيقاف النشاط الكروي في السودان بسبب التدخل الحكومي من عدمه لمعرفة مصيرها في البطولات الأفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يتعادل مع اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت