خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم
خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم

خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم، خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم.

صحيفة أخباركم تجري عصر ومساء اليوم خمس مباريات ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب النجم الساحلي التونسي في ضيافة “فيروفيارو” الموزمبيقي لحساب المجموعة الأولي التي يتصدرها الفريق التونسي في مباراة تهم نتيجتها كثيراً فريق الهلال، وينزل الأهلي المصري ضيفا على زاناكو الزامبي متصدر المجموعة الرابعة والتي تشهد أيضا مواجهة الوداد المغربي والقطن الكاميروني، ويستضيف فريق “فيتا كلوب” الكونغولي منافسه الترجي التونسي لحساب المجموعة الثالة والتي تشهد أيضاً صدام بين صن داونز الجنوب إفريقي وسانت جورج الإثيوبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، خمس مواجهات في دوري الأبطال اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية