الهلال يقيل التونسي الكوكي
الهلال يقيل التونسي الكوكي

الهلال يقيل التونسي الكوكي صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يقيل التونسي الكوكي، الهلال يقيل التونسي الكوكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يقيل التونسي الكوكي.

صحيفة أخباركم آمن مجلس ادارة نادي الهلال، على اقالة التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي، بعد فشله في قيادة الازرق، لتحقيق النتائج التي تتناسب والجهود التي تبذلها الادارة، والامكانات التي توفرت اليه من زاد بشري، وأن القرار الذي جاء اثر الخسارة التي تعرض لها الازرق امام غريمه المريخ، امس الجمعة، يشمل التقني التونسي، وطاقمه المعاون.. وبحسب المعلومات التي تحصلت عليها “الجوهرة” من مصادرها داخل مركز القرار، فأن ادارة النادي بصدد إحداث ثورة حقيقية في فريق الكرة الاول، تكفل له التدارك والعودة لجادة الانتصارات، لأجل المنافس بقوة فيما تبقى من الموسم التنافسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الهلال يقيل التونسي الكوكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية