عقوبة مالية على باسم على
عقوبة مالية على باسم على

عقوبة مالية على باسم على صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عقوبة مالية على باسم على، عقوبة مالية على باسم على ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، عقوبة مالية على باسم على.

صحيفة أخباركم تغيب باسم على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن تدريبات فريقه التي أقيمت صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على إذن من الجهاز الفني وهو الأمر الذي سيعرض اللاعب لعقوبة مالية.

وشارك باقي اللاعبون المستبعدون من رحلة زامبيا وهم: عماد متعب وأكرم توفيق وحسين السيد في التدريبات التي أشرف عليها طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويلتقي الأهلي في الثالثة من مساء اليوم مع فريق زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، عقوبة مالية على باسم على، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت