تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين
تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين

تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين، تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين.

صحيفة أخباركم أكد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك أن نتيجة مباراة أهلي طرابلس الليبي أمام اتحاد العاصمة الجزائري التي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ خارج تركيز لاعبي الزمالك.

وقال إسماعيل يوسف، الشهير بتيجانا، إن الزمالك لديه مواجهتان إمام كابس يونايتد غدًا الأحد وأمام أهلي طرابلس في ٩ يوليو ويركز على الفوز بهما فقط دون النظر لباقي المنافسين ونتائجهم.

وأشار رئيس جهاز الكرة ” نسعى للصعود بأقدامنا ومطالبون بالفوز في اللقاءين لنخرج بعيدا عن الحسابات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تيجانا: الزمالك يلعب لحسم التأهل بعيدًا عن حسابات الآخرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت