البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت
البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت

البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت، البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت.

صحيفة أخباركم كتب أسمه بأحرف من نور  في التاريخ الكروي المصري، حصل على البطولات لاعب ومدرب، فنجح في الفوز ببطولة الدوري العام أربع مرات وثلاث بطولات كأس مصر بالإضافة إلى ثلاث بطولات أفريقية كلاعب، وكمدرب حصل على بطولة الدوري وكأس السوبر الإفريقي، وكأس السوبر المصري، ودوري الأبطال الإفريقي.

وتولى البدري مهمة تدريب الأهلي في مهمة صعبة بعد رحيل مارتن يول، المدير الفني الهولندي، عقب هجوم الأولتراس على تدريب الأهلي، في ظل فترة من النتائج لم تلقى قبولا لدى الجماهير.

 بطولة الكأس على نفس أهمية الدوري

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة كأس مصر على نفس الأهمية من مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا على أن الفريق يركز -حاليًا- في المباراة التي تجمعه بالألومنيوم، يوم الخميس المقبل، في الدور الـ32 من الكأس.

وأوضح البدري أن هيكل الفريق قد يشهد بعض التغييرات خلال اللقاء، في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها العديد من اللاعبين؛ نتيجة لضغط المباريات، بالإضافة للغيابات.. مثل: مروان محسن (بسبب الإيقاف)، وباسم علي وعمرو السولية وأحمد حجازي (بسبب الإصابة).

وأكد البدري أن كل تركيزه –حاليًا- منصب على مباراة الألومنيوم، وعقب انتهائها سيبدأ التفكير في لقاء الزمالك، المقرر له 29 ديسمبر الجاري، ضمن الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

عودة الشيخ مؤكدة.. وهذه رسالتي للاعب

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالأداء الجيد الذي ظهر عليه أحمد الشيخ، لاعب الفريق، والمعار إلى "مصر للمقاصة"، خلال مباريات الدوري الماضية.. مؤكدًا أن اللاعب ظهر بشكل أكثر من رائع.

وقال المدير الفني للأهلي، إن استمرار الشيخ على نفس المستوى الذي يقدمه حاليًا، سيكون بداية لعودته من جديد إلى الأهلي، عقب انتهاء إعارته لفريق "المقاصة".

وأوضح البدري أن الشيخ عليه الاستمرار على نفس مستواه، والالتزام بالتعليمات الفنية، حتى يعود للأهلي، وينضم لزملائه في الفريق.

الأهلي لم يتخذ قرار رحيل "أنتوي"

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتخذ أي قرار بشأن موقف الغاني "جون أنتوي"، مهاجم الفريق، خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن كل تركيزه ينصب –حاليًا- على مباراتيْ الألومنيوم بكأس مصر، والزمالك بالجولة الـ17 من الدوري.

وقال البدري، إنه لم يحدد -حتى الآن- موقف "أنتوي"، مشيرًا إلى أن كل الأمور الخاصة بانتقالات اللاعبين سيتم حسمها بعد الانتهاء من ملف الصفقة الإفريقية، المزمع إبرامها في الانتقالات الشتوية، ووقتها سيتحدد موقف اللاعب الغاني.

وأضاف البدري، أن هدفه هو التعاقد مع لاعب إفريقي في خط الهجوم، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يستقر على اللاعب الذي سيتم التعاقد معه حتى الآن.

فتحي قد يستمر في خط الوسط لنهاية الموسم

أشاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأحمد فتحي، لاعب الفريق.. مؤكدًا أن فتحي يعد نموذجًا لجميع اللاعبين في إصراره وروحه العالية داخل الملعب.

وقال البدري، إنه -بعد كل مباراة للأهلي في الدوري- يُخضع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية؛ إلا أن فتحي يصمم على خوض المران كاملًا مع باقي زملائه.

وأضاف المدير الفني للأهلي، إن فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز.. فسبق له وأن بدأ الموسم في مركز الظهير الأيمن، ومع تطور الأحداث وإصابة بعض اللاعبين، أصبح يشارك في وسط الملعب، ويؤدى فيه بنفس الكفاءة والقوة المعروفة عنه.

وأشار البدري إلى إمكانية استمرار فتحي في وسط الملعب، مؤكدًا أن أداء اللاعب رسالة كبيرة لجميع لزملائه في الفريق.

سعد سمير مستواه يتطور بشكل سريع

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعدالدين سمير -مدافع الفريق- لاعب ذكي، ويتعلم بشكل سريع، ويطوّر من نفسه.. مشيرًا إلى أنه كان أول من اعتمد على اللاعب، ودفع به في التشكيل الأساسي، خلال ولايته الأولى في قيادة الفريق عام 2011.

وأضاف البدري، أن سعد سمير يملك الكثير من المقومات التي تجعله المدافع الأساسي لفريق الكرة بالأهلي، مشيرًا إلى أنه لاعب قوي وذكي، ويظل تركيزه حاضرًا طيلة المباراة.

شائعة تمرد معلول عجيبة

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه الشديد من الأخبار التي شاعت في الفترة الماضية، عن معاقبته للتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بإبعاده عن التشكيل الأساسي؛ بسبب مفاوضات اللاعب مع نادي الترجي التونسي.

وقال البدري إن قراره بعدم الدفع بمعلول في مباراتيْ إنبي والمصري هو قرار فني وليس عقوبة، مشيرًا إلى أنه وجد اللاعب يعاني من الإجهاد، الذي أثر على مردوده الفني، لذلك قام بمنحه راحة حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن مصلحة الفريق هي الأهم عنده، وأنه حتى لو كان الأهلي اتفق مع أي نادٍ آخر على بيع خدمات معلول.. فإنه –وعلى الرغم من ذلك- كان سيدفع به دون تردد؛ إذا دعت حاجة الفريق لجهوده في المباراتين الماضيتين.

تجديد عقد غالي مسألة وقت

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تجديد عقد حسام غالي، قائد الفريق، مجرد وقت ليس أكثر، مشيرًا إلى أن اللاعب يؤدي بشكل جيد، ويقدم المردود الفني المطلوب منه.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن غالي مازال قادرًا على العطاء داخل الملعب، والظهور بمستوى جيد، موضحًا أن المعيار لديه في اختيار اللاعبين هو حجم العطاء وليس الاسم أو النجومية.

وأضاف البدري أن غالي لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب، ويحافظ على مستواه الفني والبدني بشكل كبير؛ ما يجعله قادرًا على العطاء لفترة أطول.

البدري ينتظر الاجتماع بلجنة الكرة للاستفادة من خبرات طه وسلامة

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيعقد اجتماعًا مع لجنة الكرة بالنادي برئاسة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، وعضوية كلٍ من: طه إسماعيل وأنور سلامة.

وأكد البدري، أن الدكتور طه إسماعيل والكابتن أنور سلامة قامتان كبيرتان، وسبق له التدرب تحت قيادتهما وقت أن كان لاعبا بالفريق.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه سيعقد جلسة مع طه وسلامة؛ للتعرف على رأيهما في الفريق، ورؤيتهما للمراكز التي تحتاج للدعم.. مشيرًا إلى أن لجنة الكرة –بالتأكيد- سيكون لها وجهة نظر إيجابية تفيده في الفترة المقبلة.

الظروف التي مر بها إكرامي كانت استثنائية

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عقب تولية مسئولية قيادة الفريق قبل بداية الموسم الجاري، كان يعلم جيدا الظروف القاسية التي تعرض لها شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق في نهاية الموسم الماضي، والتي على إثرها ابتعد عن المشاركة في المباريات.

وأكد البدري أنه في كل مرة كان يتولى فيها قيادة الفريق كان دائما يثق في قدرة إكرامي على حراسة عرين الأهلي، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض لضغوطات كبيرة في الفترة الماضية، لكنه مع عودته للتشكيل من بداية الموسم نجح في استعادة بريقه والتألق من جديد كما هو معروف عنه.

وأضاف المدير الفني أن الظروف القاسية التي تعرض لها إكرامي من انتقادات كبيرة وتحميله مسئولية الإخفاق في بعض المباريات كانا السبب في اهتزاز مستواه، خصوصا وأن هذه الأمور لا يتحملها أي لاعب عادي، مشيرا إلى أن شخصية إكرامي معروف عنها الصبر والجلد والتحمل والإلتزام، لذلك عاد اللاعب هذا الموسم أفضل مما كان.

تفاجأت بطريقة أداء مروان محسن

أشاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمروان محسن، مهاجم الفريق، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال المبارياتالماضية التي شارك بها عقب شفائه من الإصابة التي عطلت إنطلاقته مع الاهلي منذ بداية الموسم.

وقال البدري إن مروان نجح في حل المشكلة التي كان يعاني منها هجوم الفريق، موضحا أن اللاعبين واجهوا سوء توفيق غريب في هذا المركز خلال المباريات الماضية.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن مروان فاجأه بشكل كبير في المباريات التي شارك بها، حيث ظهر اللاعب بشراسة كبيرة في الإلتحامات والإنقضاض على الكرة وهو الأسلوب الذي لم يكن يلعب بهمروان في السابق، الأمر الذي ساعد على زيادة الفاعلية الهجومية للأهلي.

وأوضح البدري أن مروان كان يريد من خلال أدائه أن يؤكد على جاهزيته للمنافسة وحجز مكانة أساسية بالفريق وتوجيه رسالة للجماهير وطمأنتها على خط الهجوم.

أقود الأهلي للبطولات وبناء جيل جديد

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإنه دائما ما كان يتولى القيادة الفنية للفريق في ظروف صعبة للغاية، مشيرا إى أن الجميع في النادي سواء جهاز معاون أو لاعبين أو حتى عمال غرف خلع الملابس يساعدوه على إنجاز مهمته بالشكل الأمثل، خاصة وأنهم يعلمون شخصيته وطريقته في العمل.

وأكد البدري أن النادي لو كان تعاقد مع مدرب أجنبي في بداية الموسم، كانت كلماته الأولى ستكون أنني حضرت إلى الأهلي لبناء فريق، مضيفا أنه لم يفعل ذلك الأمر فهو يسير في طريق الفوز بالبطولات بخطى ثابته،إضافة لبناء فريق جديد يكون قادرا على الاستمرار في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

وأوضح المدير الفني أنه حضر إلى الأهلي قبل بداية الموسم الحالي والفريق بحاجة إلى الكثير من التدعيمات في أكثر من مركز، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التدعيمات في صفوف الفريق حتى يقدم الأهلي الأداء المعروف عنه ويكون قادرا على الفوز بكل البطولات.

وأضاف البدري أن ظروف توليه المسئولية في كل مرة كانت متشابهه للغاية، موضحا أن الولاية الأولى كانت تغيير مفاجيء بالنسبة له حيث تحول من مدرب عام ومدير كرة إلى مدير فني وهو ما كان يتطلب تغيير أسلوبه وطريقة التعامل بعض الشيء مع اللاعبين، لافتا إلى أنه بمرور الوقت اكتسب الكثير من الخبرات التي ساعدته في مسيرته.

عصبيتي مقصودة ولا أنظر إلى الإنتقادات

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن العصيبة التي يظهر عليها في بعض الأحيان تكن مقصودة ولأغراض محددة لإيصال رسائل معينة.

وأكد البدري أن بعض المواقف التي تظهر خلال المباريات أو التدريبات هى التي تظهره بشكل عصبي، مشيرا إلى أن الأساس لديه في التعامل هو الإلتزام والإنضباط.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يثق في نفسه وفي لاعبي فريق بشكل تام ولا ينظر إلى الإنتقادات التي تنهال على الفريق بغرض الإنتقاد فقط وليس توجيه النصائح.

لهذا السبب دفعت بكريم نيدفيد أمام المصري

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بعض اللاعبين الذين يراهن عليهم ويدفع بهم في التشكيل الأساسي لا يخذلوه بل يؤكدوا صحة وجهة نظراه.

وأوضح البدري أن البعض إندهش من الدفع بكريم نيدفيد في وسط الملعب خلال مواجهة المصري ووجه له الإنتقادات الكثير، لافتا إلى أنه عقب المباراة تلقى إشادات كثيرة حول مشاركة اللاعب بعدما نجح في السيطرة على مصدر خطورة فريق المصري في الوسط ومنع المنافس كثيرا من التقدم نحو مرمى الأهلي.

وأضاف المدير الفني أن نفس الأمر يتكرر مع بعض اللاعبين الذين يدفع بهم في التشكيل ويراهن عليهم وينتقده البعض بسببهم، لكن هذه العناصر دائما ما تثبت صحة وجهة نظره.

وشد البدري على ثقته الكاملة في قدرات لاعبيه وأنه يختار التشكيل الأنسب لكل مباراة وفقا لظروفها وطبيعة المنافس وطريقة لعبه وأسولب واستراتيجية وأهداف الأهلي من اللقاء.

السعيد مرهق لكنه يصنع الفارق

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ظهور عبد الله السعيد، لاعب خط وسط الفريق، في المباريات الماضية بشكل مغاير عن مستواه المعروف عنه، يرجع إلى معاناة اللاعب من الإرهاق، بسبب ضغط المباريات.

وأكد البدري أن السعيد من أفضل اللاعبين في مصر وركيزة أساسية للأهلي والمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن اللاعب يصنع الفارق دائما حتى وهو مجهد.

وأوضح المدير الفني أن تمريرة السعيد لمروان محسن في مباراة المصري صنعت الهدف الأول للأهلي، ونفس الأمر حين يشارك اللاعب مع المنتخب يسجل الأهداف ويصنع الفارق حتى لو لم يكن في كامل مستواه الفني والبدني.

صفقة يناير في خط الهجوم ولا صحة للتعاقد مع مدافع

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق بصدد التعاقد مع لاعب إفريقي مميز في الإنتقالات الشتوية المقبلة، لافتا إلى أن هذا اللاعب سيكون في خط الهجوم.

وأوضح البدري أنه يسعى للتعاقد مع لاعب إفريقي مميز في الخط الأمامي، للمساعدة في حل مشكلة خط الهجوم، والتي بعودة مروان محسن للمشاركة شهدت إنفراجة كبيرة.

ونفى المدير الفني كافة الأنباء التي أشارت عن رغبته في لتعاقد مع مدافع خلال الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى أن هدفه الأساسي هو ضم لاعب في خط الهجوم.

بطولة إفريقيا زادت صعوبة بالشكل الجديد وجاهزون للمنافسة على اللقب

يرى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن شكل المنافسة في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم أصبحت أكثر صعوبة عكس السنوات الماضية، وذلك بعد تغيير نظام البطولة، بحيث تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16 على أن تكون الأدوار الإقصائية من دور الـ8.

وقال البدري أن الشكل الجديد سيعني أن الفريق سيخوض عدد مباريات أكبر، بخلاف مباريات الدوري والكأس ومشاركات اللاعبين مع المنتخب الوطني، وهو ما سيتسب في إرهاق اللاعبين.

وأكد المدير الفني على أن الأهلي جاهز للمنافسة على اللقب والعودة لمنصة التتويج مرة أخرى من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

فوز الفراعنة بكأس الأمم يتوقف على هذه المباراة

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المنتخب الوطني لديه حظوظ كبيرة في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون، مشيرا إلى الفراعنة يضم بين صفوفه لاعبين كبار وأصحاب مهارات خاصة.

وأكد البدري أن نجاح المنتخب في عبور دور المجموعات ودور الثمانية من بعده، سيكون بمثابة دفعة قوية نحو القب، حيث لن يكون أمام الفريق سوى مباراتي نصف النهائي ولنهائي.

وشدد البدري على أنه حال نجاح المنتخب في عبور دور الثمانية سيكون مشوار الفراعنة سهلا في الحصول على اللقب، متمنيا أن يكون التوفيق بجانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل اسعاد الشعب المصري.

المنتخب لم يتأهل بعد للمونديال لكنه الأوفر حظا

يرى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المنتخب الوطني لم يحسم تأهله بعد إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أن الفريق لديه حظوظ كبيرة في التأهل.

وقال البدري إن المنتخب قطع شوطا كبيرا في مشوار التصفيات بالفوز على الكونغو وغانا وتصدر مجموعته ويعد هو المرشح الأول.

وأضاف مدرب الأهلي أن المنتخب لم يضمن حتى الآن الصعود، خصوصا وأنه مازال يتبقى له 4 مباريات في مشوار التصفيات.

لو كنت مدربا للأهلي ماكنت سمحت برحيل رمضان وتريزيجيه

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لو كان مسئولا عن الفريق في الموسم الماضي، ما كان سمح للثنائي رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه بالرحيل عن الفريق.

وكان تريزيجيه رحل إلى أندرخلت البلجيكي، على سبيل البيع النهائي بعد إنتهاء إعارته لمدة موسم، بينما انتقل رمضان صبحي إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

وأكد البدري أن الثنائي من العناصر الهامة للغاية للأهلي والمنتخب الوطني، وانه لو كان مدربا للفريق ما كان سمح برحيلهم.

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه ربما كان للإدارة رأي أخر، خصوصا وأن المبالغ المالية التي عرضت في اللاعبان كانت كبيرة للغاية وخصوصا رمضان صبحي.

لو كنت اخترت قائمة الأهلي كان للفريق شكل أخر

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن هيكل الفريق في الوقت الحالي كان سيكون شكله مغاييرا لو كان قام بإعداد قائمة الفريق قبل إنطلاق الموسم الجاري.

وأضاف البدري أنه لو كان تولى مسئولية الفريق قبل إعداد القائمة النهائية، كان قام بتغيير هيكل الفريق بشكل كبير، مشيرا إلى أن الأهلي بحاجة إلى الدعم في الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني أنه عندما تسلم مسئولية الأهلي كان النادي أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة ولم يكن يحق لنا التعديل، مشيرا إلى أنه عمل مع الفرق في ضوء الظروف المتاحة ونجح في تنفيذ المطلوب حتى الأن، بتصدر جدول مسابقة الدوري.

التوفيق غاب عنا أمام الاتحاد.. وعصبيتي جلبت الفوز أمام المقاصة

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري هذا الموسم، كانت المباراة التي غاب فيها التوفيق عن الفريق بشكل كبير، رغم الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين.

وأضاف أن الأهلي خلال هذه المباراة قدم كرة جيدة وظهر اللاعبين بمستوى جيد، لكن التوفيق لم يكن حليف الأهلي في هذا اليوم ولم ينجح اللاعبين في الفوز وحصد نقاط المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن مباراة المقاصة بالدوري كانت من أكثر المباريات صعوبة، حيث أنه منح اللاعبين تعليمات معينة قبل إنطلاق المباراة لكنهم قاموا بتنفيذ عكسها خلال الشوط الأول.

وأوضح أنه بين شوطي اللقاء إنفعل على اللاعبين كثير، ما كان لهذا الأمر عامل السحر في تغيير شكل وأداء الفريق، حيث نجح اللاعبين في خطف هدف الفوز في الشوط الثاني.

القمة لها ثوابت خاصة

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن لقاء القمة أمام الزمالك، دائما ما تكون لها ثوابت خاصة، كونها أهم مباراة في الموسم وتعتبر الديربي الأشهر والأكبر في الوطن العربي وإفريقيا.

وقال البدري إن اللقاء بكل تأكيد هو بطولة خاصة وتؤثر على الجماهير بشكل كبير، مشيرا إلى أن خوض المباراة أثناء اشتعال المنافسة على لقب الدوري يعطيها رونقا وأهمية خاصة.

وأضاف أن المباراة المقبلة المقرر لها 29 ديسمبر الجاري تحمل أهمية خاصة لكلا الناديين، حيث يسعى الأهلي للفوز لتعزيز صدارته لجدول الدوري والابتعاد بالقمة، بينما يريد الزمالك اللحاق بالأهلي وتقليل فارق النقاط، خصوصا وأن اللقاء يقام في ختام الدور الأول.حوار لحسام البدري

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، البدري: عودة الشيخ مؤكدة.. تمرد معلول «عجيب»..تجديد عقد غالي مسألة وقت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت