محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو
محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو

محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو، محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو.

صحيفة أخباركم صرح  محمد شعبان، المشرف العام على المنتخب الوطني للتايكوندو و عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري و نائب رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد الدولي، أنه بعد الوقوف على جاهزية اللاعبين تم الإستقرار على اختيار ١١ لاعب و لاعبة للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو المقبل بمدينة موجو بكوريا الجنوبية.

وأضاف شعبان أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأسباني روسندو الونسو و اللجنة الفنية للمنتخبات قد استقروا على المشاركة ب ٦ لاعبين و ٥ لاعبات.

واللاعبون هم : معاذ نبيل (٥٤ كجم)، و محمد فرج (٥٨ كجم)، و يوسف السيد (٦٣ كجم)، عبد الرحمن وائل (٦٨ كجم)، و سيف عيسى (٧٤ كجم)، و محمد أيمن ((+ ٨٧ كجم).

واللاعبات هن : حبيبة عصام (٤٦ كجم)، و نور حسين (٤٩ كجم)، و رضوى رضا (٥٣ كجم)، و هداية ملاك (٥٧ كجم)، و روان رفاعي (٦٢ كجم).

ويقود المنتخب المدير الفني الأسباني روسندو الونسو و المدربين : جولشا الونسو، و أسامة السيد، و تامر صلاح.

ويهدف المنتخب الوطني إلى العودة إلى منصة التتويج في بطولة العالم و العودة من كوريا الجنوبية بأكثر من ميدالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، محمد شعبان: مصر تشارك بـ 11 لاعب ولاعبة في مونديال التايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت