نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس
نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس

نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس، نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس.

صحيفة أخباركم أبدى النجم الأسباني رافاييل نادال سعادته بالتأهل إلى دور الثمانية في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم اليوم الأحد.

ولم يواجه نادال أي صعوبة في اجتياز عقبة مواطنه روبيرتو باوتيستا آجوت، المصنف السابع عشر للبطولة، عقب فوزه 6 / 1 و6 / 2 و6 / 2 في الدور الرابع للمسابقة، بعد يوم من احتفاله بعيد ميلاده الحادي والثلاثين.

وقال نادال عقب المباراة "لقد لعبت أمام منافس جيد للغاية، ونجحت في الفوز بثلاث مجموعات نظيفة. إنها نتيجة إيجابية جدا".

وأوضح نادال، المصنف الرابع للبطولة، ربما لم أؤد بنفس المستوى الذي ظهرت به في المباراة السابقة، ولكنني مازلت ألعب بشكل جيد، وتمكنت من تسديد عددا من الكرات القوية".

وتابع "بشكل عام، فقد لعبت مباراة جيدة جدا".

أضاف نادال "لقد تأهلت إلى دور الثمانية ومازلت في كامل لياقتي البدنية، هذا هو الشيء الوحيد الهام بالنسبة لي، الهدف دائما هو أن تحاول بذل أقصى الجهد في كل مباراة، وتحاول التأهل إلى الدور التالي".

وفرض نادال، الملقب بـ(ملك الملاعب الرملية) سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، ليفوز بثلاث مجموعات نظيفة في ظل سعيه للتتويج بلقبه العاشر على ملاعب رولان جاروس. بتلك النتيجة، حافظ نادال على سجله خاليا من الهزائم في أي مجموعة، طوال مسيرته نحو دور الثمانية، ليكرر الإنجاز الذي حققه في نسختي البطولة عامي 2008 و.2010 وتعد هذه هي المرة الحادية عشر، التي يتأهل فيها نادال، المصنف الرابع للبطولة، لدور الثمانية خلال مسيرته الحافلة بالبطولة، ليعادل رقم النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر. وانتزع نادال فوزه السادس والسبعين خلال مشواره ببطولة فرنسا المفتوحة، مقابل خسارتين، علما بأن هذا هو الانتصار الحادي والعشرين للاعب الأسباني المحنك على الملاعب الرملية هذا الموسم، مقابل خسارة وحيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نادال يبدي سعادته بتأهله السهل لدور الثمانية في رولان جاروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت