فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة
فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة

فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة، فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة.

صحيفة أخباركم تأهلت السباحة الأوليمبية فريدة عثمان إلى نهائى سباق 50 متر حره سباحه لبطوله سانتا كلارا الأمريكية للسباحة 2017 والتي تعتبر إحدى البطولات التجريبية قبل المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة العالم للكبار في مدينة بودابست في المجر والمقرر لها من 15 إلى 30 يوليو المقبل. 

وحققت فريدة عددًا كبيرًا من البطولات والأرقام القياسية خلال مشاركتها في بطولات الجامعات الأميركية آخرها وأبرزها في مارس الماضي، عندما توجت بذهبية بسباق 100 ياردة فراشة، في بطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات "NCAA"، في زمن قدره 50.05 ثوانٍ، لتكون ثالث أسرع سباحة أنثى في التاريخ تفوز بهذا السباق، كما أنها حطمت زمنها السابق، وتفوقت عليه بمقدرا 0.35 جزءا من الثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فريدة عثمان تتأهل إلى نهائى بطولة سانتا كلارا الأمريكية للسباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت