السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة
السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة

السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة.

صحيفة أخباركم تأهلت السويسرية تيميا باتشينسكي الى الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، ثاني البطولات الاربع الكبرى، بفوزها الاحد على الاميركية سيرينا وليامس العاشرة 5-7 و6-2 و6-2.

وتلتقي باتشينسكي المصنفة في المركز الثلاثين في ربع النهائي مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الثالثة عشرة التي جردت الاسبانية غاربيني موغوروتسا الرابعة من اللقب بفوزها عليها 6-1 و3-6 و6-3.

وهذه المرة الثالثة تواليا التي تصل فيها السويسرية الى هذا الدور في البطولة الفرنسية، علما بانها بلغت الدور نصف النهائي في 2015.

وكانت بداية فينوس التي خسرت النهائي عام 2002 امام شقيقتها الاصغر سيرينا الغائبة بسبب الحمل، سيئة وتخلفت 1-5 في المجموعة الاولى قبل ان تستجمع قواها وتستعيد تركيزها وتحرز 6 اشواط متتالية كسبت بها المجموعة الاولى.

وتكرر المشهد في الثانية والثالثة دون ان تتمكن الاميركية التي ستبلغ بعد اسبوعين السابعة والثلاثين، من العودة وخرجت خالية الوفاض دون اي لقب في رولان غاروس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السويسرية باتشينسكي إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت