أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى
أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى

أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى، أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى.

صحيفة أخباركم كشف نوفاك ديوكوفيتش عن قيام أندريه أجاسي بتدريبه خلال البطولات الأربع للجائزة الكبرى (جراند سلام)، وذلك عقب فوزه الصعب على دييجو شوارتزمان ، اليوم الجمعة، 5 / 7 و6 / 3 و3 / 6 و6 / 1 و6 / 1 في الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وخاض الثنائي فترة تجريبية خلال الأسبوع الأول من بطولة فرنسا الحالية. ونجح الأمر بينهما وتوصلا لاتفاق تعاون موسع.

وقال ديوكوفيتش عن أندريه أجاسي :" إنه قراره. المدة التي يريد المشاركة فيها، المدة التي يريد أن يكون معي شخصيا".

وأضاف :" الثمانية أيام التي قضيناها معا في التدريب، وأول دورين يشاهد فيهم منافسات البطولة، كان أمرا استثنائيا. لم اكن لأطلب المزيد".

مثل كل شيء آخر في التنس، لا يوجد شيء دائم.

وقال ديوكوفيتش :" ليس لدينا شيئ لا يمكننا تغييره. سوف يحاول بذل أقصى جهده في البطولات الكبيرة معي بالقدر الذي يسمح له وقت عائلته بجانب كافة الالتزامات التي لديه".

وأضاف :" اتفقنا نحن الاثنين انني بحاجة لشخص يتواجد معي يوميا ويمكنه أن يعمل معي، ولكنه سيكون الأفضل".

وقال ديوكوفيتش مع قيام أجاسي بالوفاء بارتباطاته الأخرى في باريس، يظل الثنائي في تواصل يومي.

وقال :" حتى في الأوقات التي لا يكون متواجدا فيها، يحضر في حياتي وفي مسيرتي المهنية. أتمنى أن يظل لوقت طويل حتى نتمكن من خلق شيئ (على المدى الطويل) ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أجاسي يدرب ديوكوفيتش في البطولات الكبرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت