الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي
الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي

الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي، الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي.

صحيفة أخباركم طلب المهاجم الهندوراسي ماريو مارتينيز الاحد من ادارة نادي انبي المصري لكرة القدم فسخ عقده مع النادي البترولي، عازيا ذلك الى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

واكد مارتينيز في خطاب ارسله الى مسؤولي النادي عدم عودته الى فريقه، وطالبهم بفسخ العقد معه بشكل رسمي.

واشار اللاعب الهندوراسي الى "عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن رغم مطالبته الإدارة أكثر من مرة بحل الأمر".

ويتواجد اللاعب مع منتخب بلاده في معسكر خارجي، وقرر عدم العودة إلى مصر من جديد.

وذكر مصدر في النادي المصري ان مسؤولي إنبي يجرون إتصالات مكثفة مع اللاعب حاليا، وقد وعدوه بحل المشكلة ومنحه مستحقاته المالية.

وتشكل عدم عودة مارتينيز اذا تمت ثاني حالة هروب للاعب اجنبى بعد مهاجم الاهلى، العاجي سليمان كوليبالى الذي اتهم ناديه اليوم بسوء المعاملة له افي بيان على تويتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الهندوراسي مارتينيز يطلب فسخ عقده مع انبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت