سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا
سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

صحيفة أخباركم فاز فريق سان جورج الإثيوبي، على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد بالعاصمة الإثيوبية "أديس أبابا"، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدف سان جورج والمباراة الوحيد، اللاعب صلاح الدين سعيد مهاجم الأهلي السابق في الدقيقة 60، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط مهمة في مشوار بالبطولة القارية.

الفوز رفع رصيد سان جورج إلى خمس نقاط في المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف الترجي التونسي المتصدر، فيما واصل فيتا كلوب احتلال المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سان جورج الإثيوبي يفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت