جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية
جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية

جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية، جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية.

صحيفة أخباركم ابدى السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ تفاؤله بعودة المريخ للمسابقة الافريقية وذلك بعد الاتصالات الكبيرة والمجهودات المقدرة بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، متمنيا قبول الكاف لمذكرة المريخ التي سترفع عقب رفع عقوبة التعليق، ونفي جمال، خلال حديث اذاعي، امس الاحد، نيته الاستقالة من مجلس المريخ مبينا بانه لا يتخلى عن المريخ في الشدائد، وطالب جماهير النادي بالصبر مبشرا بمشاريع هائلة تسهم في دفع عجلة التقدم بالنادي العريق، و اكد الوالي على انه يتعامل بواقعية امام الاحداث مشيرا الى. هدوئه الذي قد يستغربه البعض معللا بأن لكل قائد طريقته الخاصة في القيادة، ونوه رئيس نادي المريخ الى ان مجلس ادارة النادي يعمل في تضامن وتعاضد نافيا ما اسماه بالخلافات، وقلل جمال من تأثير الايقاف الدولي على اللاعبين وامكانية رحيلهم عن النادي، مبينا بان الاتفاق الاخير سيدعم الاستقرار ويفك اسر الكرة السودانية، وحول مشاركة الفريق في البطولة العربية، اكد رئيس النادي الاحمر استمرار الفريق فيها حتى ولو تم الاستبعاد النهائي للمريخ من دوري الابطال بفشل المبادرات، رادا الامر لضرورة اكتساب اللاعبين للاحتكاك الدولي والاستعداد جيدا للبطولات الدولية القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جمال الوالي: نحاول اعادة المريخ للمسابقة الافريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية