كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي
كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي

كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي، كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي.

صحيفة أخباركم تداول حساب الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الهارب من الفريق، على موقع “تويتر” رسالة منسوبة للاعب يكشف فيها سبب رحيله عن النادي.

وكان كوليبالي قد رحل عن الأهلي قبل أسابيع عقب مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني ليسافر إلى إنجلترا ويخطر النادي بأنه اضطر للرحيل بشكل مفاجئ.

وعبر الرسالة المتداولة قال كوليبالي إنه لم يشعر بالراحة للفريق وأنه يتعرض للتجاهل، حتى أن زملائه في الفريق لا يمرروا الكرة له، فضلا عن تعنيف المدير الفني له، والدفع به في مراكز لا تساعده على تسجيل الأهداف.

وأضاف أن أسرته كانت أيضا تتعرض لمضايقات، إذ أن اسرته – على حد قوله في الرسالة – كنت تعتنق الديانة المسيحية ولا يسمح لهم بممارسة شعائرهم بحرية.

وأوضح اللاعب الهارب أنه كان يلقى معاملة مثل “العبد” إذ أنه لم يكن مسموح له حمل جواز سفره.

وأشار إلى أنه كان يدرك بأن لديه أفضل بكثير مما قدمه في الأهلي لكن الظروف لم تساعده على ذلك.

واعرب اللاعب عن اسفه بشأن طريقة رحيله، لكن أبدى استعداده لتقبل أي عقوبة من الفيفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كوليبالي يكشف أسباب خطيرة للرحيل عن الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360