3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي”
3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي”

3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي” صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي”، 3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي”.

صحيفة أخباركم لم يعد خفيا أن البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك لا يرغب في استمرار لاعبه أيمن حفني صانع الألعاب المهاري.

السبب في ذلك عدم قناعة المدرب بما يقدمه حفني صاحب الـ 32 عاما، والذي يميل للجانب المهاري في الكثير من المواقف المعقدة داخل الملعب، فضلا عن أن لياقته البدنية مصدر قلق دائم بالنسبة للمدرب.

حفني الذي قدم العديد من اللمسات الرائعة منذ انضمامه إلى صفوف في صيف 2014، يعد أحد المرشحين للخروج من حسابات البرتغالي ذو الـ 62 عاما، لكن الزمالك قد يكون مجبر على الخضوع لإرادة إيناسيو لهذه الأسباب.

1- تقدم عمر حفني يجعل ما يقدمه داخل المستطيل الأخضر مستقبلا ليس بالكثير، فاللاعب الذي يكمل الـ 32 عاما في ديسمبر المقبل، لم يعد بنفس لياقته التي كان عليها في أول وثاني موسم له مع الفريق، فضلا عن أن مركزه بحاجة للياقة أكثر من اكل تنفيذ المهام المطلوبة منه والمراوغات التي تتطلب مرونة كبيرة حتى لا يتعرض للإصابات العضلية التي تلاحقه بين الحين والآخر.

2- الزمالك إذا قرر الاستغناء عن حفني الآن سيجد الكثير من الأندية الراغبة في التعاقد معه، خاصة أن يبقى من الأسماء المميزة على مستوى الكرة المصرية، وسبق أن سعى الأهلي لضمه، بل ووقع عقدا معه قبل أن يتراجع اللاعب وينتقل للزمالك.

أندية أخرى قد ترغب في ضم حفني ذو اللمسات المهارية في هذا الوقت على وجه التحديد قبل أن يحدث مزيد من التراجع في مستواه

3- يمتلك الزمالك بدائل عدة في مركز أيمن حفني وإن افتقد اللاعب المتواجد تحت رأس الحربة مباشرة، لكنه لديه عناصر بدأت تستعيد مستواها في التألق مثل شيكابالا ومحمد إبراهيم وكذلك أحمد رفعت، فضلا عن قدرة مصطفى فتحي وحتى ستانلي في القيادة بذلك الدور.

وجود تلك البدائل شجع إيناسيو على الاستمرار في إبعاد حفني عن المباريات وربما إبعاده بصفة نهائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 3 اسباب تدفع الزمالك للتفريط في “حنفي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360