أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال
أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال

أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال، أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال.

صحيفة أخباركم اختتمت مساء الاحد مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا”أقوي بطولات الأندية فى القارة السمراء”.

1- شهدت الجولة اقامة 8 مباريات، انتهت 6 منها بفوز أحد الطرفين، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين فقط، وغاب التعادل السلبي عن الجولة.

2- كما شهدت الجولة تسجيل 20  هدفا “، منها 9 فى الشوط الاول، و 11  فى الشوط الثاني.

3- حقق فريق أهلي طرابلس الليبي أقوي خط هجوم برصيد 4 أهداف، بينما فشل جاء فيتا كلوب الكونغولي و المريخ السوداني أضعب خط هجوم بدون رصيد من الأهداف.

4- تقاسم سامح الدربالي”أهلي طرابلس الليبي” و طه ياسين الخنيسي”الترجي الرياضي التونسي” هدافي الجولة برصيد “هدفين”.

5- سجل سامح الدربالي لاعب أهلي طرابلس الهدف الاول فى الجولة الثالثة فى مباراة فريقه أمام كابس يونايتد الزيمبابوي.

6- شهدت الجولة احتساب 3  ركلات جزاء تم تسجيلها جميعاً.

7- شهدت الجولة تسجيل 3 أهداف فى الوقت القاتل من المباراة “الدقيقة 90”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أرقام وحقائق من الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360