طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني
طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني

طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني، طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني.


صحيفة أخباركم أعلن مساعد وزير النفط الإيراني حميد رضا عراقي، الجمعة، عن وصول حجم صادرات الغاز إلى العراق للمستوى المتفق عليه في العقد المبرم بين البلدين، فيما أشار إلى أن بغداد طلبت زيادة الواردات من الغاز الإيراني.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" عن عراقي قوله، إن "حجم صادرات الغاز الإيراني إلى العراق يبلغ الآن ما بين 7 إلى 8 ملايين متر مكعب يوميا"، مؤكدا "وصول حجم صادرات للمستوى المتفق عليه في العقد المبرم بين البلدين".



وأضاف عراقي "أننا نقوم الآن بتصدير الغاز وفقا للعقد المبرم"، لافتا إلى أن "العراق طلب زيادة حجم الغاز المصدر إليه".

وأوضح أن "زيادة إنتاج الغاز في حقل بارس الجنوبي يوفر إمكانية زيادة الصادرات"، مبينا أن "صادرات الغاز الإيراني إلى العراق استؤنفت قبل أكثر من شهر بعد توقف دام عدة أعوام".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، طهران تكشف عن طلب عراقي لزيادة واردات الغاز الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز