الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع
الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع

الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع، الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع.

صحيفة أخباركم استقرت أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في سبعة أسابيع اليوم الثلاثاء بعد أن سجل أكبر مكسب شهري في خمسة أشهر في يوليو تموز مدعوما بتراجع الدولار والضبابية السياسية.

واستقر الذهب عند نحو 1268.90 دولار للأوقية بحلول الساعة 0628 بتوقيت جرينتش. وارتفع المعدن الأصفر 2.2 في المئة الشهر الماضي في أكبر زيادة شهرية منذ فبراير شباط.

وزاد المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 في المئة إلى 1268.20 دولار للأوقية.

وارتفع الدولار ولكنه لا يزال يحوم حول أقل مستوى في عامين ونصف العام مقابل اليورو اليوم الثلاثاء فيما تظل حالة من الضبابية تغلف النظرة المستقبلية للعملة الأمريكية بسبب توترات سياسية في الولايات المتحدة وشكوك بشأن ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيرفع أسعار الفائدة مرة أخرى العام الجاري.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة 0.2 في المئة إلى 16.75 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى فيما يزيد عن شهر في الجلسة السابقة وارتفعت 1.3 في المئة في يوليو .

وصعد البلاديوم 0.1 في المئة إلى 884.23 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في نحو سبعة أسابيع في الجلسة السابقة عند 897.05 دولار للأوقية. وزاد المعدن نحو خمسة في المئة في يوليو .

وارتفع البلاتين 0.3 في المئة إلى 938 دولارا للأوقية بعد أن ارتفع إلى 943.70 دولار في الجلسة السابقة وهو أعلى مستوى منذ 14 يونيو حزيران. وارتفع البلاتين نحو خمسة في المئة في يوليو تموز مسجلا أول مكاسب شهرية منذ فبراير شباط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في «7» أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام