النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي
النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي

النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي، النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي.

صحيفة أخباركم  
اعلنت وزارة النفط، الثلاثاء، الاحصائية الرسمية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي، مشيرة الى أن كمية الصادرات من النفط الخام للشهر الماضي بلغت اكثر من 100 مليون برميل وبايرادات تجاوزت الاربعة مليارات دولار.

يتبع ..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، النفط تعلن عن الاحصائية الاولية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز