منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال
منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال

منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال، منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال.

صحيفة أخباركم أكد مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بيتر فان غوي، أن التعاون بدأ منذ عام 2014 مع الشريك الوطني الممثل في جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة "وأن المنظمة الدولية لديها حقائب تدريبية تتناسب مع الاحتياجات المحلية في مجال تنمية المشروعات وعلي رأسها برنامج " ابدأ وحسن مشروعك".

جاء هذا من خلال احتفالية نجاح المرحلة الأولى من برنامج "ابدأ وحسن مشروعك" واطلاق مبادرة 10 آلاف فرصة تدريب تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وبحضور نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار بيتر إلى أنه في إطار تنفيذ مشروع وظائف لائقة لشباب مصر الممول من الحكومة الكندية تم التنسيق مع الجهاز لتنفيذ وتطوير هذه الحقائب التدريبية بما يتناسب مع الواقع المصري.

وأضاف أننا نحتفل اليوم بنجاح المرحلة الأولى وتتويجها بالإعلان عن بدء المرحلة الثانية لحزمة منظمة العمل الدولية " إبدأ وحسن مشروعك" والتي نستهدف تدريب كوادر متخصصة لتدريب رواد أعمال أو راغبين في إنشاء مشروعات صغيرة وتحسينها كاستيراتيجية لتوفير فرص عمل أفضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، منظمة العمل الدولية : تعاون كندي مصري لتدريب رواد الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم