"التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا
"التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا

"التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا، "التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا.

صحيفة أخباركم تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء1 أغسطس2017، إلزام أصحاب المخابز بدفع قيمة الدقيق مقدما لمدة لا تقل عن 3 أيام، بسعر 4 آلاف و700 جنيه للطن، فمثلاً المخبز الذى يحصل على 10 أجولة دقيق يوميًا سيدفع قيمة 30 جوال دقيق، وهى قيمة دقيق يكفى 3 أيام، كتأمين لضمان عدم تهريب الدقيق للسوق السوداء، وكذلك الأمر بالنسبة للمطاحن حال حصولها على القمح بسعر 4 آلاف جنيه للطن، لتطحن الأقماح وتورده للمخابز ثم تحصل على قيمة طن القمح من الوزارة.

من جانبه؛ أكد عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، أن إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدما يصب فى مصلحة جميع الأطراف سواء الوزارة، أو أصحاب المخابز، أو المواطن، خاصة أن هذا النظام طُبِّق فى بداية تنفيذ منظومة الخبز الجديدة قبل 3 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "التموين": اليوم بدء إلزام أصحاب المخابز بسداد قيمة الدقيق مقدمًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم