تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة
تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة

تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة، تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة.

صحيفة أخباركم تلقت فروع بنك مصر أسعار العائد الجديدة على حسابات التوفير، بعد رفع الفائدة، والتي سيتم تطبيقها بداية من أول الشهر الجاري بزيادة 0.5% على جميع الحسابات.

ورفع البنك الفائدة إلى 11.75% على الحسابات التي تصرف عائد شهري بدلا من 11.25%، و12% على العائد الربع السنوي مقابل 11.5%، و12.125% على النصف سنوي مقابل 11.625%، و12.25% على العائد السنوي بدلا من 11.75%.

وكانت لجنة الأصول والخصوم (الألكو) بالبنك وافقت قبل الأسبوع قبل الماضي، على زيادة الفائدة 2% على على جميع الأوعية الادخارية متغيرة العائد، وزيادتها من0.25% إلى 1% على الأوعية الادخارية الثابتة مثل دفاتر التوفير والودائع.

وكان البنك المركزي قرر الأحد قبل الماضي رفع الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 2% لتصل إلى 16.75% و 17.75% على التوالي، وذلك في خطوة مفاجئة لم يتوقعها خبراء الاقتصاد في ظل معدلات النمو المنخفضة التي تشهدها البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعرف على أسعار العائد على حسابات التوفير في بنك مصر بعد رفع الفائدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز