بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع
بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع

بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع، بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع.

صحيفة أخباركم حضر بكر أزهر مؤخراً التدشين الرسمي لسيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي، واليوم حازت السيارة الجديدة على جائزة الإبداع للعام 2017 المقدمة من مجلة Autocar البريطانية.

وكان السبب الرئيسي لفوز هوراكان بيرفورمانتي بهذه الجائزة هو حصولها على تقنية النظام الإيروديناميكي النشط، الذي ساهم بشكل مبهر في تحسين الأداء والتحكم والثبات في السيارة الجديدة.

وتم تسليم الجائزة لماوريزيو ريجياني، مدير قسم الأبحاث والتطوير وعضو في مجلة إدارة الشركة الإيطالية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في حلبة سيلفرستون بالتزامن مع تدشين السيارة الخارقة.

وقال مارك تيسشاو، أحد محرري مجلة Autocar: "تجسد هوراكان بيرفورمانتي المعنى الحقيقي للإبداع بفضل نظام الإيروديناميكية النشط الذي تتمتع به." وأضاف: "هذه الجائزة هي بمثابة تتويج للتقنية التي أبهرتنا خلال العام الماضي."

يذكر أن هوراكان بيرفورمانتي ستعتمد على نفس محرك الـ V10 سعة 5,2 لتر المتموضع خلف السائق، لكن هذه المرة سيولد قوة هائلة تبلغ 630 حصانا و 443 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، إلى جانب ناقل حركة مزدوج الكلتش بـ 7 سرعات الذي يرسل القوة إلى العجلات الخلفية. وستتسارع بيرفورمانتي من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2,9 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 325 كلم/سا.

ستدخل هوراكان بيرفورمانتي في منافسة شرسة مع سيارات مثل فيراري 488GTB و بورشه 911 GT3 و ماكلارين 720S.

وسنقوم قريباً بنشر تجربة مفصلة لسيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي في جريدة ومجلة سعودي أوتو بالإضافة إلى موقعنا الإلكتروني و قناتنا على يوتيوب.. انتظرونا 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالتحكم والثبات هوراكان بيرفورمانتي تحصد جائزة الإبداع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو