بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة
بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة

بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة، بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة.

صحيفة أخباركم تستعد شركة رولز رويس للكشف عن طراز فانتوم موديل 2018، والتي عرضناها لكم مؤخراً في صور تجسسية خاصة لسعودي أوتو. وبهذه المناسبة نشرت الشركة البريطانية مقطع فيديو تشويقي للموديل الجديد كلياً من أفخم سيارة في عائلتها.

ويظهر في الفيديو التشويقي الجيل الأول من سيارة رولز رويس فانتوم، والذي ظهر في عام 1927، حيث يتم مقارنته مع الجيل الجديد كلياً المنتظر، ففي أحد اللقطات يظهر الشبك الأمامي للجيل الأول قبل أن يتحول إلى الشبك اأمامي العصري الخاص بالجيل الجديد.

وستقوم رولز رويس في أواخر الشهر المقبل بإزاحة الستار عن فانتوم 2018 خلال حفل تدشين فاخر سيشهد حضور الأجيال السبعة السابقة منها.

ورغم أن التغييرات على الشكل الخارجي ليست جذرية، إلا أن السيارة ستكون مختلفة تماماً تحت الشاسيه، حيث سيتم بناؤها على منصة CLAR المستخدمة سابقاً في BMW الفئة السابعة، حيث ستساهم هذه المنصة بتخفيض وزن السيارة بفضل الاستخدام الكبير للألمونيوم.

أما ميكانيكياً فمن المتوقع أن تحصل فانتوم الجديدة على نفس محرك الـ V12 ذو سعة 6,7 لترات، لكن مع تعديلات جديدة سترفع من مستوى الأداء.

ولم تفصح رولز رويس بعد عن موعد تدشين فانتوم 2018، لكن مصادر رسمية أكدت أن ستظهر بعد مهرجان جودوود، الذي سيقام من 29 يونيو وحتى 2 يوليو، لذا فعلى الأرجح سنراها بشكل رسمي في شهر يوليو القادم إن شاء الله.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو: رولز رويس تشوقنا لسيارتها الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو