الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات
الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات

الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات، الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات.

صحيفة أخباركم قال المهندس سهل الدمراوي عضو اتحاد مقاولي التشييد والبناء، أن قانون التعويضات ينطبق علي الشركات التي ليس عندها تاخير في البرنامج الزمني التنفيذي للمشروعات.

وأشار الدمراوي إلي ان معظم شركات المقاولات متاخره بالفعل عن البرنامح  نظرا لزياده التكلفه والتي تصل في معظم الاحيان الي الضعف واكثر  مما تسبب في فقد السيوله لدي الشركات وادي الي تاخير التنفيذ بل التوقف تماما للعديد من الشركات .

وطالب الدمراوي مجلس الوزراء بمد مده المشروعات الساريه في اول مارس وحتي نهايه ٢٠١٦ ثلاثه شهور تبدا من نشر القانون في الجريده الرسمية لتحقيق الغرض المنشود من القانون .

وأضاف الدمراوي، “لو تم خروج القانون بالشكل الحالي لن يُفيد غالبيه الشركات ولن يتم صرف تعويض لهم مما يؤدي الي افلاس الاف الشركات وانهيار اهم قطاع للتنميه بمصر كما يؤدي الي تسريح ملايين العماله والتسبب في كارثه حقيقيه للاقتصاد”.

وأشاد الدمراوي  بالمجهود المبذول من الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء لاقرار القانون ونطالبهم باستكمال المجهود لحين اقرار مد مدة المشروعات بمتابعة استصدار قرار مجلس الوزراء بهذا الشان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدمراوي: معظم شركات المقاولات لا ينطبق عليها قانون التعويضات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط