«رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية
«رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية

«رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية صحيفة أخباركم نقلا عن البيان ننشر لكم «رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية، «رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية.

صحيفة أخباركم تواصل اللجنة الإعلامية للمهرجان، بذل أقصى جهودها لتطبيق الخطة الترويجية والحملات التسويقية التي أعدتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لضمان تألق الحدث في دورته الثامنة والعشرين، التي تستمر فعالياتها لغاية 30 يونيو الجاري في مختلف مناطق الإمارة.

وأكد جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في الغرفة، رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، أن اللجنة ضاعفت حملاتها الترويجية المصاحبة للمهرجان، والتي بدأ التحضير منذ فترة مناسبة لانطلاق المهرجان، انطلاقاً من التزام غرفة الشارقة بتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لمجتمع الأعمال وتحفيز الاستثمار، إلى جانب حرصها على تنشيط وتطوير قطاع تجارة التجزئة، وما يرتبط به من أعمال وخدمات خلال هذا الموسم.

وقال إن اللجنة الإعلامية ركّزت في حملتها المستمرة على المشاريع والفعاليات الجديدة، والمعالم البارزة في الشارقة، والمقومات السياحية للإمارة. كما سعت إلى خلق مناخ تنافسي إيجابي بين مراكز التسوق والمحال التجارية، لجذب جمهور المتسوقين من داخل الدولة وخارجها.

وأضاف أن اللجنة الإعلامية أطلقت ورشة عمل ضخمة، بالتعاون مع شركائها وعدد من الجهات الحكومية المحلية المشاركة في المهرجان، للترويج للشارقة كوجهة رائدة للتسوق والاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة فيها طوال أيام الشهر الفضيل، وحتى خلال عيد الفطر المبارك.

وذلك عبر حملات إعلانية ودعائية مكثفة، لإبراز الوجه الاجتماعي والثقافي والاقتصادي المشرّف للإمارة، وكذلك الترويج للتسهيلات والمزايا التي تتيحها غرفة الشارقة للمستثمرين وللمحال التجارية للاستفادة من موسم المهرجان على أفضل وجه، وزيادة نسبة مبيعاتهم ومواكبة ازدياد الطلب بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشار بوزنجال إلى أن غرفة الشارقة تحرص كل موسم على إبراز المهرجان وإظهاره بالصورة التي تليق بالإمارة، من خلال الحملات الإعلانية والترويجية والتسويقية التي تعدّها لهذه الغاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «رمضان الشارقة» الإعلامية تضاعف نشاطاتها الترويجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان