الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع، الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع.

صحيفة أخباركم أغلقت الأسهم الأمريكية الجمعة، على ارتفاع محدود بعد أسبوع متقلب حيث اختتم المؤشران (داو جونز وستاندرد آند بورز) مستقرين.

وسجل المؤشران أفضل أداء نصف سنوي منذ عام 2013، وارتفع مؤشر (داو جونز) الصناعي بمقدار 62.6 نقطة ما نسبته 0.29 في المئة ليغلق عند مستوى 21349.63 نقطة، بينما صعد مؤشر (ستاندرد آند بورز 500) بنسبة 0.15 في المئة ما يعادل 3.71 نقطة لينهي تداولاته عند مستوى 2423.41 نقطة.

وتراجع مؤشر (ناسداك) المجمع بنسبة 0.06 في المئة ما يعادل 3.93 نقطة ليغلق عند مستوى 6140.42 نقطة، بحسب وكالة أنباء “واس”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط