بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار
بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار

بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار، بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار.

صحيفة أخباركم أكدت الدكتورة بسنت فهمي عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن قرار رفع أسعار الوقود صحيح 100% ويصب في مصلحة الاقتصاد القومي، مؤكدة ضرورة قيام الحكومة بدورها وخاصة الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأوضحت بسنت فهمي ، في تصريحات خاصة لـ " بوابة أخبار اليوم"، ضرورة قيام الحكومة بطرح رخص جديدة للنقل الجماعي للشركات الخاصة بشكل كبير وذلك لزيادة المنافسة بين الشركات وبالتالي تتراجع أسعار المواصلات والنقل للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وقالت عضو مجلس النواب، إنه يجب على الحكومة البدء في ترشيد نفقاتها ووضع خطة عاجلة لحل مشكلة النقل في القاهرة لتخفيض الضغط على الطاقة الأمر الذي يؤدي لتخفيض الأسعار، مشيرة إلي ضرورة تفعيل قانون الشراكة بين القطاع الخاص والعام بحيث تدخل الحكومة كشريك مع القطاع الخاص في المشروعات الإنتاجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بسنت فهمي: طرح رخص جديدة للنقل الجماعي لتخفيض الأسعار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم