تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة
تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة

تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة، تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة.

صحيفة أخباركم  

قال مصدر مطلع بإحدى شركات الإنترنت، إن شركات الإنترنت ستبدأ في تطبيق الضريبة على القيمة المضافة على خدمات الإنترنت الأرضي بنسبة 14 % بدءا من اليوم، وفقا للخطة الموضوعة مسبقا منذ شهر سبتمبر 2016.

 

ووفقا للخطة السابقة كانت شركات الإنترنت تتحمل نسبة 10% من تلك الضريبة عن العملاء، في حين كانت تتحمل شركات الإنترنت نحو 3%، والتي تم رفعها 1% الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى نحو 14%.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" منذ قليل، أن الشركات ستبدأ تحميل إجمالي الضريبة على العملاء ومحاسبتهم عليها بدءا من اليوم السبت.

 

وطبقت الحكومة الضريبة على القيمة المضافة، بنسبة 13% في شهر 9 الماضي بدلا من ضريبة المبيعات التي كانت 10%.

 

وتوسع تشريع فرض الضريبة على جميع المنتجات والخدمات، ما عدا بعض المنتجات والخدمات التي أعفتها الحكومة من الضريبة. 

 

كما أن القيمة العامة للضريبة على القيمة المضافة تصل إلى 14% بدلا من 13% اعتبارا من أول العام المالي الجديد في شهر يوليو الجاري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعرف على أسعار خدمات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز