"الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات
"الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات

"الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات، "الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات.

صحيفة أخباركم كشف مسعد عمران رئيس غرفة الحرف اليدوية عن أن الغرفة تعمل في الوقت الحالي علي تجهيز خطة كامل بكل المناطق التي تعمل بالقطاع علي مستوي الجمهورية بهدف توفير دعم التدريبات ورفع كفاءة المنتجات لتنافس عالميا لها بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية وجهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومركز تحديث الصناعة.

وأشار عمران خلال اجتماع مع نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن الغرفة إنتهت من أهم نقاط برتوكول تعاون جديد بين الجهاز والمجلس والغرفة بهدف دعم القطاع ماليًا خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تم الأتفاق علي تطوير القطاع.

وأكد عمران، أن الغرفة والمجلس يتملكا في الوقت الحالي خبرات وعاملين بالقطاع نجحوا في تعزيز قيمة المنتجات المصرية من الحرف اليدوية خلال الفترة القليلة الماضية وقادريين علي تقديم الدعم الفكري للقطاع بالتعاون مع المعنيين وعلي رأسهم جهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأشار عمران، أن الدعم الذي سيقوم الجهاز بتوفيره بعد التوقيع علي البرتوكول سيساهم في تعزيز الدعم الفني والتدريب وتوفير مستلزمات الإنتاج بهدف تطوير القطاع داخليًا، علي أن يقوم المجلس التصديري بدورة في دعم القطاع بالمعارض الخارجية.

ونوه عمران، إلى أن التعاون بين الغرفة والمجلس والجهاز يأتي ضمن توجه الدولة والقيادة السياسية للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مؤكدا إلي أن البداية ستكون بالمناطق الحدودية والفقيرة والاكثر فقرا، مما يساهم في توفير فرص عمل وزيادة الصادرات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "الحرف اليدوية" تتفق مع تنمية المشاريع الصغيرة على توفير الدعم لرفع كفاءة المنتجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم