أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان
أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان

أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان، أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان.

صحيفة أخباركم تنشر "بوابة أخبار اليوم" أسعار البلح بسوق العبور للجملة اليوم الأحد 4يونيو 2017،مع بداية التعاملات الصباحية في اليوم التاسع من شهر رمضان.

وواصلت أسعار التمور هذا العام حالة من التباين،حيث سجل البلح الابريمي ما بين 7 و 15 جنيهات للكيلو ،والبلح الشامي سجل مابين 7 و 15 جنيها للكيلو.

ووصل سعر كيلو بلح الأبيض الغزال ما بين 12 و20 جنيها للكيلو، وبلح مركابي سجل مابين 9 و19 جنيها للكيلو،أما بلح العينات سجل ما بين 12 و 20جنيها للكيلو،وسجل بلح ألبان مابين 15 و 21جنيها للكيلو، أما بلح وردة سجل مابين 15 و 21 جنيها للكيلو،وبلح برتموته سجل 15 و 25 جنيها للكيلو.

وسجل سعر البلح السكوتي ما بين 15 و 25 جنيها للكيلو،والبلح الأسواني سجل ما بين 9 و 19 جنيها للكيلو، وبلح الجنديلة سجل ما بين 15 و 30جنيها للكيلو،بينما سجل بلح قرن الغزال مابين 25 و 35 جنيها للكيلو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أسعار البلح بتاسع أيام شهر رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم