أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر
أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر

أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر، أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر.

صحيفة أخباركم يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل اهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد 2017، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) أول أيام عيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له.

ورفع رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو امير الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما هنأ صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة بشهر الخير والبركة داعيا المولى تعالى بأن يوفق الجميع في صيامه وقيامه ويعيده على جميع المسلمين باليمن والبركات.

وثمن لسمو امير المنطقة رعاية حفل اهالي المنطقة الشرقية لهذا العام 2017، مؤكدا أن رعاية سموه تمثل دعما كبيرا لغرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات حتى يلبي طموحات الاهالي ورغبات الشريحة الكبيرة من زوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وقال العطيشان: الغرفة كعادتها تجري استعداداتها منذ وقت مبكر من هذا العام لتنظيم الحفل والبرنامج الترفيهي المصاحب له -وهو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة-، مشيرا الى تنوع الفعاليات والاعمال التي ستقدم خلال ايام العيد وتميزها، مؤكدا أن مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الاجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية، بالإضافة الى الجهات الداعمة، مشيدا بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، التي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، واعضاء اللجان العاملة.

وأوضح العطيشان أن المنطقة الشرقية عرفت باحترافيتها في تنظيم الاحداث والمناسبات الجماهيرية والتي تمتد الى اكثر من اسبوع، مؤكدا على مواصلة المشوار لتحقيق رغبات اهالي وزوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد من خلال الاداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما.

وقال إن الحفل والفعاليات المصاحبة لهذا العام ستنفذ بطرق حديثة تناسب الحضور والجمهور المستهدف لتحقيق جملة من الاهداف ابرزها التسلية والفائدة وكسب الجوائز للطفل والاسرة والشباب، مشيرا الى فعاليات ومسابقات متنوعة تحتضنها المجمعات التجارية.

وبين العطيشان أن حفل هذا العام ينسجم ايضا مع طموحات القائمين على صندوق المناسبات الى تقديم نموذج جديد للعمل المجتمعي من خلال تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم لتوفير الدعم اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والإنسانية للمنطقة لترسيخ روح التعاون والتكافل بين جميع أبناء المجتمع والارتقاء بسمعة ومكانة المنطقة وظهورها بالمظهر اللائق، بما يحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة الشرقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم