"زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي
"زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي

"زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي صحيفة أخباركم نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم "زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي، "زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي.

صحيفة أخباركم احتفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت بالطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في مقرها الرئيسي في الشويخ، وذلك خلال الحفل الخاص التي أقامته على شرفهم وأولياء أمورهم بحضور الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت إيمان الروضان والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية والتعليم العالي فيصل مقصيد.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها تقوم باستضافة الطلبة والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة في نهاية كل عام دراسي، حيث تُعتبر هذه المبادرة من أبرز مُساهماتها في تطوير وتنمية مجالات التعليم، حيث تحرص الشركة على مُشاركة الطلبة المتفوقين فرحتهم بالنجاح وتسليط الضوء على إنجازاتهم وسط تواجد عائلاتهم.

وخلال الكلمة التي ألقتها خلال الحفل، قالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لزين الكويت " قبل أن أبدأ في تهنئة أبنائي وبناتي الطلبة والطالبات، أوجه كلمتي إلى أخواني وأخواتي أولياء الأمور، فالشعور بفرحة النجاح هو شعور عظيم، وما يزيد هذا الشعور فرحةً أن من حقق هذا النجاح هم فلذات أكبادكم، فما كانوا ليصلوا إلى ما وصلوا إليه اليوم لولا سهركم وتعبكم، فمن حقكم أن تفرحوا ومن حقكم أن تفخروا بهذا الإنجاز، فأنتم من غرس فيهم روح المثابرة وحب العلم، فهنيئاً لكم ".

وأضافت الروضان " أبنائي وبناتي الأعزاء، اليوم هو يوم الحصاد، حصاد ساعات وأيام وشهور من السهر والتعب والأرق، وأنتم اليوم تمثلون نصف حاضر الكويت وكُل مستقبلها، وما كان لنا في زين أن نفوت فرصة الاحتفاء بكم وبإنجازكم، نحن نعيش اليوم هذا الشعور معاً، لنأخذ أولى خطوات رحلة طويلة نحو نجاح أكبر، وتحد أعظم، وكلّنا ثقة في قدراتكم، و أنكم ستكونون على قدر كبير من المسؤولية ".

وبينت الروضان " تُدرك زين تماماً بأن تنمية المجتمعات هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام، وتدرك أيضا أن التعليم هو البوابة الرئيسية لتنمية هذه المجتمعات، وفي ظل قناعتها هذه، تتبنى الشركة سلسلة كبيرة من المبادرات التعليمية طوال العام، نظراً للدور الحيوي الذي يلعبه القطاع التعليمي في النسيج الاجتماعي، ونظراً لكوننا إحدى كبرى الشركات الوطنية الرائدة، ما كان لنا إلا أن نكون أول من يحتفي بنجاحكم وتفوقكم ".

واختتمت الروضان بقولها " نتقدم بالشكر لوزارة التربية والتعليم العالي على دعمهم المتواصل، ونهنّئ طلبتنا وطالباتنا المتفوقين في الثانوية العامة، وندعو المولى العلي القدير أن يمن عليكم بالمزيد من التوفيق والنجاح، ونسأل الله أن يحفظ كويتنا الحبيبة وشعبها الكريم من كل مكروه ".

يذكر أن مبادرة زين هذه تعكس رغبتها في إضفاء بُعد جديد من رسالتها اتجاه التزاماتها الاجتماعية في دعم قطاع التربية والتعليم وفئات المجتمع المختلفة، وخاصة طلبة وطالبات المرحلة الثانوية لأنهم عماد المستقبل و جيل البلاد الواعد.

وأكدت زين على التزامها بأن تؤثّر إيجابياً على المجتمع الذي تعمل فيه بما يخدم جميع المجالات وعلى رأسها التعليم، مبينةً أنها تؤمن بأن الحاضر الذي يحتضن الطاقات المنجزة يأتي بعده المستقبل المشرق، وانسجاماً مع هذا الهدف، فإنها تفعّل قيمها التي تؤمن بها لتصل إلى الشراكة المجتمعية التي تضمن النجاح والرخاء للجميع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "زين" تحتفي بالطلبة المتفوقين الأوائل في مقرّها الرئيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت