«أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو
«أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو

«أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم «أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو، «أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو.

صحيفة أخباركم قالت شركة أرامكو السعودية أمس إنها رفعت سعر البيع الرسمي لشحنات تموز (يوليو) من خامها الخفيف المتجهة إلى العملاء الآسيويين 0.60 دولار للبرميل ليقل بذلك 0.25 دولار عن متوسط خامي عمان ودبي.

ورفعت الشركة سعر بيع الخام العربي الخفيف إلى شمال غرب أوروبا 35 سنتا للبرميل ليصل إلى سعر تسوية خام برنت في بورصة إنتركونتننتال مخصوما منه 3.10 دولار للبرميل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «أرامكو السعودية» ترفع سعر الخام العربي الخفيف لآسيا في يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام