أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب
أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب

أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب، أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب.

صحيفة أخباركم تعرض الفنان أحمد زاهر لحادث سير بالسيارة التي استقلها ببرنامج "هاني هز الجبل"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي على قناة "الحياة" بعد السقوط من أعلى جبل في لبنان.

وردد زاهر، الشهادتين، عقب تعرضه للحادث، قائلًا: "لا إله إلا الله أشهد أن محمدا رسول الله.. أستودعك أولادى وزوجتى يا رب.. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أحمد زاهر يردد الشهادتين في «هاني هز الجبل»: أستودعك أهلي يا رب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري