مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل
مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل

مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل، مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل.

صحيفة أخباركم عبر الفنان والمؤلف أحمد محيي، عن غضبه الشديد من قناة dmc، وذلك لقيام المسؤولين فيه بقص بعض مشاهد من مسلسله الرمضاني "خلصانة بشياكة".

محيي قال "القناة قصت مشاهد من المسلسل وأزالت كثير من الإيفيهات الكوميدية على الرغم من أن الرقابة قد أجازت السيناريو كاملاً".

وأضاف محيي: "الرقابة قامت بإجازة الحلقات كاملة ووضعت علي بعضها + 18، وهو ما يدفع الحلقات للعرض دون أي تشويش أو مسح منها مما يؤثر علي السياق الدرامي للعمل".

مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، وتأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مؤلف «خلصانة بشياكة»: حزين لحذف «dmc» مشاهد من المسلسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري