5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب"
5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب"

5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب" صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم 5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب"، 5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب".

صحيفة أخباركم استطاع مسلسل "كفر دلهاب"، أن يثير جدلا واسعا فور عرضه، نظر لتناول المسلسل قصة مختلفة، تتطرق لعالم الجن والقوى الخفية، من خلال قرية تحل على أهلها لعنة بسبب قتل فتاة تدعى "ريحانة"، مما تسبب في عدد من الأمور الغامضة والمرعبة.

وفور انتشار صور "ريحانة"، أصاب الفضول عدد كبير من النشطاء لمعرفة من هي صاحبة شخصية الفتاة الملعونة، وهنا نستعرض معكم عدد من المعلومات حول الفنانة الشابة التي قامت بأداء الشخصية.

_اسمها ولاء الشريف، وولدت بمحافظة الاسكندرية عام 1987.

_تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011.

_شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها "الزوجة الثانية"، "الأب الروحي"، "فوق مستوى الشبهات"، "نصيبي وقسمتك"، "الداعية"، وجسدت في هذا العمل شخصية حبيبة "عليش".

_رصيدها في السينما عمل واحد فقط، هو فيلم " يا تهدي يا تعدي".

_تشارك هذا العام في عدد من الأعمال الرمضانية وهي "كفر دلهاب"، "عشم إبليس"، الجماعة 2".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 5 معلومات عن "ريحانة" عفريتة "كفر دلهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز