"العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى
"العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى

"العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم "العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى، "العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى.

صحيفة أخباركم قال الفنان أحمد السيد مدير فرقة المسرح الكوميدى أن الفرقة حاليا تضع اللمسات الأخيرة استعدادا لافتتاح عرض ” العسل عسل” ، و الذى من المقرر افتتاحه الأربعاء المقبل 7 يونيو الموافق 12 رمضان على مسرح ميامى بوسط البلد فى تمام التاسعة مساء.

“العسل عسل “من بطولة مفيد عاشور، علا رامى ، فاطمة محمد على ، جلال الهجرسى ، موسيقى وألحان حاتم عزت، استعراضات عزت أبو سنة، أزياء دينا الهوارى، إضاءة أبو بكر الشريف ، ديكور ناصر عبد الحافظ، مادة فيلمية صلاح فرغلى، عن ” مقامات التونسى” ، إعداد سمير العصفورى، إخراج إيميل شوقى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "العسل عسل" ينطلق الأربعاء على مسرح ميامى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط