"الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر"
"الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر"

"الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر" صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم "الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر"، "الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر".

صحيفة أخباركم تناقش وزارة الثقافة، ممثلة في الهيئة العامة للكتاب، في ندوة علمية متخصصة “مشكلات الشباب وتحديات العصر”، وذلك ضمن عدد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها قطاعات الثقافة، غدا الثلاثاء، وخلال شهر رمضان المبارك، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم، أن دار الأوبراسوف تقدم “حفل شرقيات” للفنان فتحي سلامة على المسرح المكشوف في الساعة 9.30 م، فيما يواصل صندوق التنمية الثقافية العرض المسرحي “حكاية من مصر” ببيت السحيمي، وتعقد ندوة “العمارة في السينما والمسرح” ببيت المعمار المصري، كما تقدم قبة الغوري “ليالي المقامات الروحية-طقوس السمو”، ويواصل مركز إبداع الإسكندرية العرض المسرحي “ولسا بسأل”، و تبدأ جميع العروض الساعة 9.30 م.

وأضاف البيان أنه في الوقت ذاته، يقدم قطاع الفنون التشكيلية أمسية شعرية عن شهر رمضان يصاحب الأمسية فقرات غنائية بمتحف أحمد شوقي، بالإضافة لاستمرار فعاليات معرض رمضانيات بمتحف عفت ناجى وسعد الخادم.

وتنظم الهيئة العامة للكتاب الصالون الثقافي الثاني ويتضمن ندوة تحت عنوان “مشكلات الشباب و تحديات العصر”، يعقبها تقديم فقرة إنشاد ديني للفنان إبراهيم راشد بقاعة علي مبارك بالهيئة في الساعة 8.30 م، كما تقام ندوة “نادى تكنولوجيا المعلومات” وذلك بمكتبة 15 مايو العامة في ساعة 10 ص، كما تقام ورشة عمل لفن الأورجامى بمكتبة حلوان العامة في الساعة 10 ص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "الثقافة" تناقش غدا "مشكلات الشباب وتحديات العصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط