بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة!
بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة!

بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة! صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة!، بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة!.

صحيفة أخباركم كعادتها شاركت الفنانة العراقية مريم حسين جمهورها عبر “سناب شات” بمقاطع فيديو وهي ترقص داخل الصالة الرياضية.
وأظهر مقطع الفيديو حسين بوزن زائد بالتنورة والكعب العالي وكانت ترقص وتلهو مع زملائها بطريقة غريبة قبل أن تبدأ بالتمارين الرياضية في محاولة حثيثة منها لاستعادة رشاقتها بعد الولادة.
تفاعل الجمهور مع المقاطع بشكل واسع، وأثارت رقصتها الغريبة ضحك المشاهدين وتعليقاتهم الطريفة على تلقائيتها وعفويتها في التعامل مع أصدقائها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو: مريم حسين بوزن زائد تثير الجدل برقصة مجنونة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز