بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال!
بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال!

بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال! صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال!، بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال!.

صحيفة أخباركم انتقد الممثل المصري بيومي فؤاد قناة الـ “ام بي سي” وذلك بسبب عدم ذكر اسمه في المسلسلات التي تعرض على شاشتها والتي يلعب فيها ادوار بطولة.

وقال بيومي، خلال استضافته على قناة العربية، أنه احد ابطال مسلسل الحلال الذي يعرض على قناة الـ “أم بي سي” كما عرض له مسلسل أنوش ومسلسل بنات سوبرمان والذين كان يلعب فيهما دور البطولة لكن لم يكن اسمه في دعاية اي منهما.

وتابع بيومي متسائلا “لو انا شخص ما ببعش بحسبة السوق يعني بتجيبوني له وده سؤالي للـ ام بي سي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بيومي فؤاد ينتقد قناة الـ “mbc”… شاهد ماذا قال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات