بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية
بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية

بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية، بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية.

صحيفة أخباركم كشف الفنان الكوميدي ومقدم البرامج بدر صالح، عن تفاصيل حياته الشخصية كدراسته، والمهن التي عمل بها قبل الشهرة وطلاقه ثم انفصاله عن خطيبته.

وأوضح صالح أن والده طرده من المنزل بسبب استهتاره، موضحا أنه اضطر للعمل في أكثر من وظيفة من بينها معلم شيشة وعامل في مغسلة، قبل أن يفتح كشكا صغيرا لبيع ألعاب الفيديو.

وقال بدر في لقاء له مع برنامج «مجموعة إنسان» عبر قناة «MBC»، إنه كان مهملا بعد تركه الدراسة، ما تسبب في غضب والده، الذي طرده من المنزل لمدة شهرين، مشيرا إلى أنه يعاني حينما يحاول إضحاك الآخرين، بينما يتذكر والدته المريضة بالفشل الكلوي.

كما تحدث صالح عن طلاقه من زوجته ثم انفصاله عن خطيبته وتابع “أنا ابغى ولد واكيد في مشروع جديد” وعن اسباب فشل زواجه اعترف انه كان مقصرا ولكنه لم تكتشف ذلك الا بعد سنة من الطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بدر صالح يكشف تفاصيل صادمة عن حياته الشخصية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات