شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟
شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟

شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟ صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟، شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟.

صحيفة أخباركم نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطع فيديو جديد لها، ظهرت خلاله وهي تستخدم إحدى ماكينات تدليك الوجه والتي تشابهت في شكلها مع ماكينات الحلاقة.

وعلقت هيدي على الفيديو، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “مش هاقول ده ايه علشان ما اعملش إعلان ببلاش انتوا اجتهدوا واسألوا بعض وهاتعرفوا”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل ملحوظ، متسائلين عن هذه المكينة، وجاءت التعليقات كالتالي: “إنتي بتحلقي دقنك ولا إيه.. انتي بتحلقي دقنك كل يوم زينا.. اسمها إيه المكنة دي عشان اجيبها لجوزي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، شاهد… هايدي كرم تدلك وجهها ومتابعوها يسألونها: إنتي بتحلقي دقنك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات